"أماريس" تزرع البسمة ب"البرادعة"

9 التعليقات:

boutwalin amkssa يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
boutwalin amkssa يقول...

تشكرون على مبادراتكم ..
و بالتوفيق في قافلتكم المقبلة ، وجعله الله في ميزان حسناتكم

رشيد أمديون. أبو حسام الدين يقول...

يبتهج قلبي عندما أقرأ أو أرى مثل هذه المبادرات الجميلة التي تساهم بشكل فعال في تحسيس المواطنين بمعاني البذل والعطاء، ومساعدة القرى المعوزة المهمشة... عمل كهذا يستحق كل الثناء، وبمجهوداتكم ومجهودات جمعيات أخرى لها أهداف اجتماعية لا أغراض سياسية تغطيها بالعمل، سيكون المجتمع على ما يرام.
تحية لك حنان على عملك وتفاعلك الايجابي مع هذه المبادرات، وتحية لجميعة أماريس التي أرجو لها الاستمرارية والنجاح.

محمد ايت دمنـــات يقول...

السلام عليكم
تحية من خلالك أختي حنان لكل من يضحون بأوقاتهم و أموالهم و كل غال ونفيس من أجل رسم البسمة على وجوه المحرومين في كل مكان من وطننا الحبيب
تحياتي

حنان يقول...

آمين شكرا خويا حسن ـ أمكسا على طيب مرورك

حنان يقول...

تحية إليك أستاذي أبو حسام الدين على متابعتك ، نسأل الله عز و جل القبول و الإخلاص

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. حدث فى اليابان

بالرغم من كوارث المفاعلات النووية و أشهرها تشرنوبيل “أوكرانيا”عام 1986 و فوكوشيما “اليابان” عام 2011 مازال هناك فى مصر و البلاد العربية من المسئولين من يصر على أستغفال و أستحمار الشعوب العربية ، و يتحدث عن أنشاء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء!!!

فى 22 فبراير 2012 أذعت القناة الأولى بالتليفزيون النمساوى ORF 1 خبر مصور عن أخر أخباركارثة المفاعل النووى فى فوكوشيما باليابان ” قاع البحر أمام فوكوشيما سيتم تغطيته بالخرسانة” أخيرا بعد مرور حوالى عام على كارثة المفاعل النووى فى فوكوشيما يبدو أن الوضع أصبح تحت السيطرة، المفاعلات المتضررة بدأت تبرد ببطء و بدأت الأعمال الضرورية لأزالة المخلفات، و لكن الأمر مختلف تماما بالمنطقة المحيطة للمفاعل حيث ما زالت المواد المشعة تلوث البيئة،

و يقول Takeshi Takahashi مدير المفاعل النووى فى فوكوشيما، للصحافيين نأسف لما حدث الموقف غريب و معقد، فى أماكن كثيرة مواد ملوثة بالأشعاعات النووية و سيظل هذا لفترة طويلة لأن أمكان تخزين النفايات اليابانية ترفض تخزينها. وأثار الكارثة النووية لا تزال فى البحر، من فترة قصيرة وجد الباحثون على قاع البحر أمام ساحل فوكوشيما تلوث كبير من مواد مشعة ، و بتكلفة قدرها 10 مليار إيرو ستقوم الشركة المشغلة للمفاعل النووى و بمساعدة خراطيم سيتم ضخ خرسانة خاصة لتغطية مساحة 73 ألف متر مربع من قاع البحر بصورة دائمة ، بطبقة سمكها 60 سم من الخرسانة ، و هذا لن يؤدى إلى أختفاء الوحل و الطين الملوث بالأشعاع فى قاع البحر و لكنه سيكسبوا وقت لحل المشاكل العاجلة. وهناك تقديرات بأصابة حوالى 100 ألف طفل بأمراض سرطانية نتيجة كارثة فوكوشيما”..

و نشرت مجلة بروفيل Profil النمساوية فى 12 نوفمبر 2012 “عودة الشركة الكارثة” ستبلغ تكاليف تعويضات ضحايا الكارثة النووية فى فوكوشيما، وأعمال إزالة المخزيـــنة لفات 100 مليار إيرو، وهو ما لا تستطيع الشركة المشغلة للمفاعل النووى (Tepco ) دفعه، و طلبت مساعدة من الحكومة اليابانية…

.باقى المقال بالرابط التالى www.ouregypt.us

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان


و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين Bataan لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح ..

ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية.

باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us

لماذا الأصرار علي الحرث في البحر ؟!! والمنطقة العربية مشهورة بصحاريها المشمسة فترة طويلة من العام. العالم الغربي يرجونا أن نصدر له الطاقة النظيفة عن طريق الخلايا الشمسية بالصحراء الغربية ، والمسؤلين الكهول المتحجرين الملتصقين بكراسيهم ما زالوا يصرون علي مشروع الضبعة النووي حتي لا يفقدوا عمولات حصلوا علي جزء منها والباقي ما زال في أنتظار التنفيذ ؟! طبعا سيستوردوا مفاعلات من نفايات أوروبا النووية ولتذهب منطقتنا الي جحيم الذرة ما دامت كروشهم مستمرة في التضخم !!!

غير معرف يقول...

وش سالفتك (ثقافة الهزيمه)تراك لخبطت مخي وش قصدك شككتني فنفسي 

إرسال تعليق

تعليقكم تشجيع